4phpgfsysqe4ewedrubm

إحجز استشارة خاصة مع سائد يونس - برنامج كوتشينج النخبة

استشارات خاصة وكوتشينج شخصي مباشر ومستمر مع سائد يونس

  اشترك الآن

برنامج كوتشينج النخبة:

تواصل مستمر ومباشر مع سائد يونس من خلال الهاتف / تطبيق المحادثة الشهير واتس اب.

سبعة أيام في الأسبوع.

يمكنك التحدث عن أي شيء في أي وقت.

خصوصية وسرية تامة.

ستحصل على نصائح واستراتيجيات وحلول عملية.

ستجد دائماً من يدعمك ويساندك ويقف إلى جانبك.

السعر 199 دولار أمريكي في الشهر.

يمكنك إيقاف اشتراكك في أي وقت متى شئت.

ماذا سأستفيد من الكوتشينج؟

التخلص من المشاعر غير المرغوبة.

إيجاد حلول فعالة لمشكلاتك الحياتية.

الوصول لحياة أكثر سعادة وراحة ومتعة.

التغلب على الخجل، الشعور بالوحدة، الحزن، الحيرة أو أي شيء آخر تحتاجه.

ما هو الكوتشينج؟

الكوتشينج هو تحالف متناغم ما بين "الكوتش" و "المستفيد" مصمم خصيصاً لاستكشاف وتحفيز طاقاتك الكامنة ومساعدتك على فهم ذاتك وتحقيق أعظم أهدافك ورغباتك .

مثلما أن أبطال الرياضة العالميون لا يمكن أن يفكروا بالتدرب لوحدهم دون الحصول على إرشادات وإشراف ودعم كوتش رياضي متخصص ، فإن العديد من أنجح قادة الأعمال، المُدراء ، المحترفون في مختلف المجالات ، رواد الأعمال ، وأصحاب الطموح المرتفع ، يستعينون بكوتش شخصي محترف يساعدهم على إحداث قفزات نوعية في حياتهم والانتقال إلى المرحلة التالية من الوضوح والنجاح والثراء والأداء .

ما هو الهدف من الكوتشينج؟

يهدف الكوتشينج إلى إلـى تحرير طاقات الفرد الكامنة من أجل الوصول لأداء أعلى وجودة حياتية أكثر قيمة ومتعة ، وتمكين المستفيد ومساعدته لاحداث التحسينات المطلوبة في حياته .

ما سبب فعالية الكوتشينج؟

الكوتش المتميز يملك القدرة على رؤية الأمور من منظور شامل ومرتفع ، وبإمكانه تسليط أضواء جديدة على المواقف الصعبة . عادة ما يكون بمثابة صمام الأمان خلال القرارت الصعبة ؛ ليتحفيزك ومساعدتك على تقوية مهاراتك .

ما هو أنسب نظام للكوتشينج؟

لتحصد أفضل ثمار الكوتشينج يستحسن أن تتم جدولة مكالمات الكوتشينج بواقع جلسة واحدة أسبوعياً ؛ بحيث تتمكن من التدرب على طرق تفكير جديدة وأخذ خطوات عملية مدروسة نحو تحقيق أهدافك ، ولكي تضمن استمرارية التغييرات إلى أن تتحول إلى عادات راسخة ونمط حياة جديد يرقى لطموحاتك وأحلامك .

من الذين يحتاجون إلى كوتش شخصي؟

رواد الاعمال ، المدراء التنفيذيون ، قادة الاعمال ، الممثلون ، الموسيقيون ، المبدعون ، أصحاب المشاريع الصغيرة ، الشركات الناشئة ، المحترفون وأصحاب المشاريع المنزلية . . جميع هؤلاء يسرعون الوصول لأهدافهم بمساعدة الكوتش الشخصي .

كيف يختلف الكوتشينج عن العلاج النفسي؟

الكوتشينج ليس علاجاً نفسياً وهو يختلف كلياً عنه ؛ فالكوتش لا يتعامل مع الأمور والمشاكل المبنية على الماضي ، ولا يُعد طبيباً أو معالجاً نفسياً.

هل الكوتشينج مناسب لك في مرحلتك الحالية؟

الكوتش يركز على حاضر العميل وعلى أهدافه وطموحاته المستقبلية ، ويساعده للتقدم ووضع الأهداف الشخصية والمهنية التي ستهبه الحياة التي لطالما حلم بها . معظم عملاء الكوتشينج هم أشخاص أصحاء وناجحون ، ولكنهم قد يكونوا عالقين في إحدى مراحل حياتهم ، أو يرغبون بإحداث تغييرات حياتية جذرية ويودون الحصول على دعم ومساعدة كوتش متخصص .

لا تزال لديك أسئلة أخرى؟

يمكنك التواصل معنا في أي وقت عبر الإيميل success@saedyounes.com (مع ضرورة كتابة كلمة كوتشينج النخبة في عنوان الرسالة) .


المدرب


سائد يونس
سائد يونس
⋆ سائد يونس هو مدرب ومتحدث وكاتب في ريادة الآمال والأعمال وتنمية المهارات الذاتية، معتمد من عدة جهات ومنظمات عربية ودولية.
⋆ يتابعه أكثر من ثلاثمئة ألف شخص عبر المنصات الإلكترونية المختلفة وبالأخص قناته في اليوتيوب (قناة سائد يونس) حيث يشارك فيها فيديوهات متنوعة في مواضيع تطوير الذات وريادة الآمال والأعمال.
مؤسس أكاديمية سائد يونس أونلاين (riyadah.org)، ومؤلف كتاب: كيف تنجح قبل أن تبدأ؟.

⋆ مدرب معتمد في ريادة الأعمال وبرامج التمكين الاقتصادي من مؤسسة فريدريش ناومان الدولية.

⋆ خبير مبيعات معتمد من الجمعية الدولية لتطوير الأداء والأفراد، واستشاري ريادة الآمال والأعمال.

⋆ مقدم بودكاست ريادي من بلادي


ابدأ الآن