5q1wjjf7qtaai5lajgri

ورشة طاقة الجذب وتحقيق الأهداف

تجارب عملية مدهشة لتحصل على ما تريد في حياتك بسهولة ومتعة

   شاهد الفيديو التعريفي
يمكنك الاشتراك من أي مكان في العالم

~ أقوى تجارب وتطبيقات عملية في طاقة الجذب وتحقيق الأهداف ~

جرّب بنفسك والمس الفرق في حياتك


معلومات الورشة:
* تبدأ الورشة بمجرد الاشتراك وتستمر لمدة 10 أيام.
* دروس وتجارب يومية أونلاين.
* تفاعل المشاركين داخل موقع أكاديمية سائد يونس.
* الدروس مسجلة ويمكن للمشترك متابعتها في أي وقت يناسبه.
* تبقى الدروس متاحة في حسابك بعد الإستراك ولمدة شهرين ويمكن متابعتها من داخل حسابك في موقع الأكاديمية.


** يرجى التأكد من صحة بريدك الإلكتروني المدخل عند الإشتراك لأن الإيميل هو الوسيلة الرئيسية للتواصل مع المشتركين في هذه الورشة



كل دقيقة انتظار تضيع عليك فرصاً كثيرة.. اشترك الآن

آراء المشاركين في الورشات السابقة:

بسم الله المنان الذي جعلك وماتقدم من اسباب الخير بأذنه..

ممتنة جدا لما قدمته من اهتمام وتجارب وتواصل و توجيهات.. كانت تجربة طيبة جدا؛ فالطرق البسيطة والواضحة واسلوبك في نقل المعلومة وكل لحظة في الدورة جعلتني انتبه الى الكثير من الخير الموجود من حوولي ولكني غفلت عنه سابقا..فكنت سببا في الانتباه اليه..
اعتقد اذا التزمت اعتماد الافكار التي طبقناها في الكورس راح تحدث نقلة مميزة في حياتي باذن آلله..نويت الالتزام بها واعتمادها ( دعواتك).. طاقتك ونيتك الطيبة من الورشة كانت وااضحة جدا بالنسبة الي.. وفقك الله واسعدك وزوجتك و( يامن ونور) الذين نورونا في التجارب..
شكرا جزيلا.. دعواتي لك بطول العمر حتى ترى انجازاتك العالمية..
ممتنة جدا جدا..

- همسة / فنلندا

صدقا وبكل امانه، استفدت جدااااا، من كورس الجذب ونجحت معي جميع التطبيقات، بفضل الله عز وجل، وبفضل اسلوبك الرائع، والمحفز، وتوصيل المعلومه بشكل سهل وبسيط، مفعم بالطاقه الايجابيه، والنشاط. الامر كان يحتاج مني فقط توجيه، وتركيز للافكار، والايمان المطلق للحصول على نتائج مرجوه. لا انكر كذلك الاستفاده الكبرى من كورس الوضوح، وامتلك اسرار لا، وكورس الانطلاق الاكثرررررررر من رائع وانصح الجميع بالاشتراك به.

الحياه ومجرياتها، وتعاملي مع احداثها اصبح اكثر سلاسه وسهوله، وتقبل، وانطلاقه يومي ابدأها بكل حب ونيه للبهجه، واستعداد تام لتلقي الهبات والهدايا الربانيه، ماديه، ومعنويه، وروحانيه، امتن لابسط الامور، وافرح بها، والاهم اصبحت اركز على نفسي وادللها، لا يعني هذا الانانيه، بل بالعكس لكي اعطي بحب وسخاء يجب ان اكرم اولا على نفسي ومن ثم الاخرين، لكي لا افقد طاقتي سريعا واتذمر. الامور اصبحت اكثر وضوحا. اشكرك استاذي العزيز لانك منحتني فرصة المشاركه بهذه الكورسات الرائعه، اللتي من خلالها اعدت اكتشاف شخصيتي وصقلتها من جديد، واعدت التوازن، لاستطيع اكمال رحلة الحياه الممتعه بهمه قويه ونشاطه وبهجه. تحياتي..

- سلام / فلسطين
استمتعت جدا في هذه الورشة كانت فريده من نوعها وكل الاعضاء كانوا ممتازين جدا واستفدت من تجاربهم الحمدلله. الدورة غيرت فيني الشيء الكثير ، بدأت اعيش مرحلة جديده في حياتي لم يسبق لي أن عشتها ولم اتخيلها اصلا.
في هذه الورشة عرفت أن لكل انسان قوة خارقة وان الله والكون مع الإنسان الذي يريد تحقيق أهدافه ويعيش الوفرة والحب والسلام. في كل تجارب الورشة استفدت منها جدا وطبقتها ولمست الفائدة من اول يوم حتى آخر يوم.

شكرا لك استاذ سائد . غيرت حياتي ١٨٠ درجة للأفضل . الحمدلله على وجودك في هذا الكون الجميل.

- الوليد / المملكة العربية السعودية

للاسف الشديد الدورة مرت بسرعة غير متوقعه وبالفعل للاسف اني ماشركت فيها من قبل المادة كانت اكثر من رائعة وظريفة وجديدة لاني اخذت اكثر من دوره في هذا المجال مع اكثر من محاضر ولكن لم اجد ماكنت اصبوا اليه الا بهذه الدورة المميز وبالفعل مميزة بتميزك وكنت متعاون واول باول تشارك المشتركين بالردود والتفاعل لاني حضرت دورات لو سالت لا تجد الرد وتغرق لانك لم تجد الاجابة وممكن تنسحب من المتابعة لانك لم تجد ماتبحث عنه.
ممتنه لك استاذي الفاضل على ماقدمته لنا وممتنه لله لتسخيره لي حضور هذه الدوره.

- عمشة / الكويت

اقدم لك كل الشكر والتقدير والاحترام على ما تبدله من جهد لي تقدمه لنا واشكر الله واحمده على هذه الهدية من احد الهدايا الرائعة جاءت في وقتها ادعوا الله ان يساعدني على بدل مجهود اكثر لكي استفاد من هداياه الرائعة قبل فوات الأوان .
ورأيي في هذه الورشة إنها رائعة وجميلة ومفيدة جداً وإني باستفاد منها بتطبيق التمارين بشكل جيد وعملي وأطبقه في حياتي اليومية وإعادة النظر في حياتي والتفاؤل في كل الأمور خيرها وشرها واتقبله بصدر رحب واعتمد على الله دائماً في كل الأمور ولا أنسى الاستخاره في كل الامور صغيرة أو كبيرة، هذه الأمور كلها نعرفها لكن أنتَ جئتنا في هذه الورشة لي تُذكرنا بها ونطبقها عملي معك أولاً ثم نستمر بتطبيقها لوحدنا في جميع حياتنا.
وكلمة مني أوجهها إليك يا أُستاذ سائد هى مثل اي شخص يتمنى لك كل خير وبركة مزيداً من الجهد لي تقدمه لي مشاهدينك ينتظروا منك دائماً الأفضل والمفيد.

- أمينة / ليبيا

بصراحة الورشة كانت مفيده من حيث ازالة بعض الشكوك بان الطاقة حقيقية ام لا! وموجودة فينا وفي الطبيعه وكل مايحيطنا. وان التفائل هو اساس ويجذب كل شيء جميل باذن الله مع ان بعض التجارب لم تعطي نتيجه واني اكررها حتى تعطي نتيجة باذن الله.

- منذر / المملكة العربية السعودية

رسالتي لاستاذي القدير اخط كلماتها بخجل لروحك الطافحة بالمبادرئ الانسانيه وثق انها تطرد من امامي ظلمه الجهل ...فانت شمعه فريده ومرشدا نحو الخير وتطيب لي هذه الفرصةلاقدم منك بكل اكبار وتحيات رافعة الى رسالتك الساميه النبيله معاني التقدير..

وأطيب دعاءات بالازدهار والتقدم والرفعة والنجاح المستمر.

- داليا / لبنان

اشكركم جزيل الشكر على دورتكم الرائعة وخفيفة على القلب..

ناوية اعيدها مرة تانية واطبق من اول وجديد وشكرا جزيلا استاذ استفدت كثير من اجوبتك على استفسارات مشتركين الورشة ومن بساطتك و قربك لنا خلانا نستوعب كثير امور ونحاول نصحح من اخطائنا لاستخدام افكارنا لانها هي المتحكمة فيما يحصل لنا.

- حنين

أسعدني و شرفني انني كنت من أعضاء جروب ورشة جدب الأهداف التي اكتشفت من خلالها أني كنت غافلة على أشياء كتير و على عدم التركيز على ما اريد تعلمت من تجربتي معكم أستاذ كيفية إطلاق النية الواضحة وإني أكون متافائلة و واتقة من نتيجتها وكيف أسئل الأسئلة صح و التحصيل على النتائج المرجوة بكل ايجابية وتجربتي مع الاكل الصحي و زرع الفكرة بمحبة بتجربة الزراعة و مراقبة افكاري و ما حولي من وفرة ومن خير و جذب ما استشعر بداخلي وتجديد وتحسين النية استفدت كتير من الورشة و من الأعضاء بتبادل الاّراء و التجارب مع بعض كانت فترة ممتعة ومشوقة وطاقة رائعة ونتائجها ظاهرة كتير ممتنة ليك على كل استفادة و كل معلومة أستاذ جعلها الله لك في ميزان حسناتك و نكمل معاك في الدورات الجاية انشاء الله والآتي أحسن شكرًا.

- حسنة / فرنسا

 

المدرب


م. سائد يونس
م. سائد يونس

⋆ سائد يونس هو مدرب ومتحدث وكاتب في ريادة الآمال والأعمال وتنمية المهارات الذاتية، معتمد من عدة جهات ومنظمات عربية ودولية.

⋆ يثق به مئات الآلاف من الأشخاص الواعين والمثقفين حول العالم وقد حصدت فيديوهاته أكثر من مئة وخمسين مليون دقيقة مشاهدة خلال آخر سنتين.

⋆ يتابعه أكثر من مليون وربع المليون شخص عبر المنصات الإلكترونية المختلفة وبالأخص قناته في اليوتيوب (قناة سائد يونس) حيث يشارك فيها فيديوهات متنوعة في مواضيع تطوير الذات وريادة الآمال والأعمال.

⋆ مؤسس أكاديمية سائد يونس أونلاين (riyadah.org)، ومؤلف كتاب: كيف تنجح قبل أن تبدأ؟.

⋆ مدرب معتمد في ريادة الأعمال وبرامج التمكين الاقتصادي من مؤسسة فريدريش ناومان الدولية.

⋆ خبير مبيعات معتمد من الجمعية الدولية لتطوير الأداء والأفراد، واستشاري ريادة الآمال والأعمال.

⋆ مقدم بودكاست ريادي من بلادي.


ابدأ الآن