منهج كسب المال

طريقك السهل والمضمون للحرية المالية وزيادة الدخل خطوة بخطوة لتعيش الحياة التي طالما حلمت بها و تستمتع بفعل ما تحب

نظام تعليمي عصري عبر الإنترنت

متوفر ٢٤ ساعة وعلى مدار الأسبوع

متابعة الدروس من أي مكان وفي أي وقت

إمكانية الدخول من الهاتف المحمول

المحتويات


  معلومات هامة للمشتركين الجدد
متاح بعد أيام
أيام بعد أن تشترك
  الأسبوع الأول: خارطة الطريق لإعادة اكتشاف ذاتك - القواعد الجديدة للثروة
متاح بعد أيام
أيام بعد أن تشترك
  الأسبوع الثاني
متاح بعد أيام
أيام بعد أن تشترك

ماذا قالوا عن منهج كسب المال

جد مشكور استاذي على هذه الهدية القيمة رغما انها مدفوعة الاجر هذا الكورس جد منفرد الفكرة برافو على الابداع و الالهام دائما متألق ومتميز انا حضرتلك اكثر من كورس و احب في اسلوبكم تناغم البساطة و العمق لذى انا معكم دائما و اشكر الله على هذا و اراها بشرة خير لي بإذن الله.

~ سهام

الف شكر استاذ سائد. كان عندي مشكله بعلاقتي بالمال ولماذا اريد الحصول عليه. الان توضحت لي، عندي رساله وشغف بعده اتجاهات والمال مردود رائع مهما كان. وصلت معك وعملت كل الخطوات والحمد لله. ولكن الاهم هو فعلا احساسي بالوضوح سواء تجاه نفسي او بخصوص المنتجات التراكمية. والاهم ان اكون انا نفسي بما اقدمه. الف شكر وبارك الله جهودك.

~ تغريد

كلام رائع جدا اشكرا على اسلوب الطرح والأمثلة الواردة صراحة كل يوم بتأخذ عقلي وتفكيري في اتجاهات و طرق لم تخطر على بالي من قبل. شكرا.

~ محمد

خايفة ، متحمسة، طائرة ، فرحانة ،.... ، مش عارفة ، كلها مع بعض.... بس المهم اني حاسة ان الله معي بكل خطوة ، و انه أنر لي طريقي بوجود الاستاذ سائد مع هذا العلم الرائع الذي متأكدة أني سأستفيد منه و ستظهر نتائجه قريبا إن شاء الله.

~ سما

أشكرك استاذ سائد على هذا الفيديو الأكثر من رائع. أهنئك على أسلوبك وطريقتك في طرح المواضيع الجميلة والدقة في اختيارك للكلمات وبشكل مفهوم وواقعي. بالفعل استاذ هذا ما حصل معي عندما تكلمت حضرتك عن الاستثمار بالفكرة. وآنا واجهت هذا الشي عندما فشلت في مشاريعي السابقة. وكنت أبحث عن الأسباب منذ سنوات طويلة والآن سمعتها من منهج كسب المال. شكرا استاذ سائد وجزاك الله خير الجزاء.

~ سما


هذا ما ستحصل عليه عند اشتراكك في منهج كسب المال مع سائد يونس


هدايا إضافية عند اشتراكك اليوم





 

المدرب


م. سائد يونس
م. سائد يونس

⋆ سائد يونس هو مدرب ومتحدث وكاتب في ريادة الآمال والأعمال وتنمية المهارات الذاتية، معتمد من عدة جهات ومنظمات عربية ودولية.

⋆ يثق به مئات الآلاف من الأشخاص الواعين والمثقفين حول العالم وقد حصدت فيديوهاته أكثر من مئتين وتسعين مليون دقيقة مشاهدة خلال آخر سنتين.

⋆ يتابعه أكثر من ستة ملايين شخص عبر المنصات الإلكترونية المختلفة وبالأخص قناته في اليوتيوب (قناة سائد يونس) حيث يشارك فيها فيديوهات متنوعة في مواضيع تطوير الذات وريادة الآمال والأعمال.

⋆ مؤسس أكاديمية سائد يونس أونلاين (riyadah.org)، ومؤلف كتاب: كيف تنجح قبل أن تبدأ؟.

⋆ مدرب معتمد في ريادة الأعمال وبرامج التمكين الاقتصادي من عدة مؤسسات عربية ودولية.

⋆ خبير مبيعات معتمد من الجمعية الدولية لتطوير الأداء والأفراد، واستشاري ريادة الآمال والأعمال.

⋆ مقدم بودكاست ريادي من بلادي.


أسئلة متكررة


متى يبدأ هذا البرنامج ومتى ينتهى؟

يبدأ هذا البرنامج بتاريخ 4 نوفمبر 2019 ويستمر لمدة 5 أسابيع وسيتمكن المشاركون بعد ذلك من استعراض ومتابعة المادة التدريبية من فيديوهات وأوراق عمل ومقاطع صوتية مدى الحياة على موقع أكاديمية سائد يونس ومن أي مكان في العالم.

إلى متى سأتمكن من الوصول للمادة التدريبية؟

اشتراكك في هذا البرنامج يتيح لك إمكانية الوصول للمادة التدريبية الخاصة به مدى الحياة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على جميع التحديثات المستقبلية المتعلقة بالبرناج مجاناً بشكل مستمر.

هل توجد سياسية لإرجاع المال؟

يأتي هذا البرنامج مع الضمّان الذهبي من أكاديمية سائد يونس. إن لم يعجبك البرنامج لأي سبب من الأسباب خلال 14 يوماً من الإشتراك / بدء البرنامج يمكنك استعادة كامل المبلغ الذي دفعته بالتواصل مع فريق الدعم الفني. ملاحظة: تطبّق هذه السياسة على عمليات الشراء التي تتم من خلال الموقع الإلكتروني فقط، ولا تشمل الحوالات البنكية أو حوالات ويستيرن يونيون

ما هي وسائل الدفع المتاحة؟

يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو موقع باي بال من خلال المنصة التعليمية الآمنة والموثوقة 100% لأكاديمية سائد يونس وأنت مطمئن ومرتاح البال أن جميع بياناتك يتم التعامل معها بأمان وسرية.

ما هي مكونات هذا البرنامج؟

يتكون البرنامج من فيديوهات تعليمية حصرية مسجلة مع سائد يونس وأوراق عمل خاصة بالإضافة إلى حصول المشارك على ملفات العروض التقديمية والتسجليات الصوتية للبرنامج.

كيف يمكنني متابعة البرنامج التدريبي؟

يمكنك متابعة هذا البرنامج التدريبي من داخل حسابك في أكاديمية سائد يونس باستخدام أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب أو الأجهزة اللوحية مثل التاب أو الآي باد وحتى يمكنك ذلك باستخدام هاتفك الذكي من أي مكان في العالم وفي الوقت الذي يناسبك.

هل سأحصل على شهادة لمشاركتي في هذا البرنامج؟

نعم، يحصل المشاركون الذين يكملون البرنامج على شهادة إنجاز إلكترونية موثقة من موقع أكاديمية سائد يونس.

مالذي يميز هذا البرنامج عن غيره؟

يتميز المنهج المتقدم لكسب المال مع سائد يونس بأنه منهج جديد ومتكامل باللغة العربية وهو البرنامج الأول والوحيد من نوعه في العالم ولا يوجد أي شبيه له في سوق التدريب. هذا البرنامج هو نقلة نوعية في عالم التدريب الاحترافي.

إشتراك آمن مع الضمان الذهبي من أكاديمية سائد يونس

ابدأ الآن



شاهد المزيد من آراء المشتركين في منهج كسب المال:

ابدأ الآن



هل توجد لديك أية استفسارات إضافية؟ نرحب بتواصلك معنا على إيميل الدعم الفني

[email protected]