مكتبة حلقات ريادي من بلادي - مقابلات صوتية مسجلة

برنامج الريادة والنجاح الأول في الوطن العربي يقدمه سائد يونس

   شاهد الفيديو التعريفي

يشمل برنامج بودكاست ريادي من بلادي مع سائد يونس على مقابلات صوتية مسجلة مع روّاد ومتميزين ناجحين من مختلف أنحاء الوطن العربي؛ بهدف تسليط الضوء على قصص النجاح المتميزة من بلادنا وبث روح المبادرة والريادة لدى الشباب العربي وتحفيزهم على النجاح بشكل راقٍ ومحترف.هذه المكتبة الصوتية تحتوي على 37 مقابلة مسجلة مع نخبة من أنجح الرواد في العالم العربي. تم تسجيل وبث الحلقات بين عامي 2014 و 2016.


المدرب


م. سائد يونس
م. سائد يونس

⋆ سائد يونس هو مدرب ومتحدث وكاتب في ريادة الآمال والأعمال وتنمية المهارات الذاتية، معتمد من عدة جهات ومنظمات عربية ودولية.

⋆ يثق به مئات الآلاف من الأشخاص الواعين والمثقفين حول العالم وقد حصدت فيديوهاته أكثر من مئتين وتسعين مليون دقيقة مشاهدة خلال آخر سنتين.

⋆ يتابعه أكثر من ستة ملايين شخص عبر المنصات الإلكترونية المختلفة وبالأخص قناته في اليوتيوب (قناة سائد يونس) حيث يشارك فيها فيديوهات متنوعة في مواضيع تطوير الذات وريادة الآمال والأعمال.

⋆ مؤسس أكاديمية سائد يونس أونلاين (riyadah.org)، ومؤلف كتاب: كيف تنجح قبل أن تبدأ؟.

⋆ مدرب معتمد في ريادة الأعمال وبرامج التمكين الاقتصادي من عدة مؤسسات عربية ودولية.

⋆ خبير مبيعات معتمد من الجمعية الدولية لتطوير الأداء والأفراد، واستشاري ريادة الآمال والأعمال.

⋆ مقدم بودكاست ريادي من بلادي.


ابدأ الآن



المحتويات


  حلقات برنامج بودكاست ريادي من بلادي
متاح بعد أيام
أيام بعد أن تشترك

أسئلة متكررة


When does the course start and finish?
The course starts now and never ends! It is a completely self-paced online course - you decide when you start and when you finish.
How long do I have access to the course?
How does lifetime access sound? After enrolling, you have unlimited access to this course for as long as you like - across any and all devices you own.
What if I am unhappy with the course?
We would never want you to be unhappy! If you are unsatisfied with your purchase, contact us in the first 30 days and we will give you a full refund.

ابدأ الآن